منتدى ديمة بشار ورغد الوزان الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

من قلمي ارجو الرد والتفاعل

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

من قلمي ارجو الرد والتفاعل Empty
مُساهمةموضوع: من قلمي ارجو الرد والتفاعل   من قلمي ارجو الرد والتفاعل I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 08, 2011 8:23 am

سلام ....اخباركم
المهم انا اليوم جايبتلكم خواطر من خواطري بقلمي وباحساسي
هذي اول محاوله لي يعني اخترت منتداكم اول منتدى ابتدي فيه وانشر خواطري فيه
اتمنى القى ردود واتمنى انكم تقرون كل كلمه وتحسون فيها مثل ما انا حاستها لان هذا الشيء يسعدني اكيد

المهم طولت عليكم بالكلام ادري

راح ابدا باول خاطرتين لي

اول خاطره

جرحي يكبر بقلبي والي ابيهم راحو واحد ورا الثاني كلام بقوله ولاني عارف كيف اقوله ابي احد يواسيني يمسح الدمع ولا ني لاقي قالو كلام وحب مراهق ماحسسوني بالحنين ماخففو عني مادرو ان الجرح الي فيني كبير كل يوم يزيد بسمتي من على شفاتي ماتزول وقلبي ينزف من الالم والاه اعاني اصرخ ابداخلي تكفون ياناس لاتحسون فيني بس اذا شفتوه قولـــولـــه اني اعزه اكثر من اخواني او هلي ..

ثاني خاطره

ليته يجي عنك كلام يسرني ويرجع البسمه على اشفاتي ليته يرجع مرسول الحب بالكلمه الي كنت انتظرها من زمان كلي امل اسمعها منك بيوم من الايام بس مثل ماقال فزاع الصبر جمره ورا الاضلاع كاوينا هذا العذاب رحتله لكن صدقني غصب عني كل ما اذكرالكلامات انجرح مليون مره وزياده عليهم تسعه كرهت الدنيا او مافيها مو عارفه ايش مصيري كل الي اخاف منه بهالدنيا اني اموت او ماسمعتها حتى لو مت ياناس وصيتي يقولها لي عند كفني ..

اتقبل انتقاداتكم بكل رحب لان مثل ماتعرفون هذي اول مرا احاول ابين مشاعري للغير

من قلمي ارجو الرد والتفاعل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانيــن الدردشـه ارجو الالتزام ..))